الثلاثاء 25 يوليو 2017
آخر الأخبار
الحوادث المرورية قتلت 2366 شخصا بأقل من 5 سنوات         النيابة تحجز مواطنين تسترا على مطلوبين بـ«خلية العبدلي»         «جرائم ومحاكم» تنشر حيثيات حكم «التمييز» بـ«خلية العبدلي»         «الجنايات» ترجئ محاكمة المواطن قاتل زوجته في «تيماء»         «الأمن العام» يضبط 7 مدمنين في «الجهراء»         «الخارجية» تخفض عدد الدبلوماسيين الإيرانيين         حريق يشب بمستودع مواد كيماوية للتنظيف على «السابع»         إحباط تهريب 3200 حبة مخدرة عبر البريد السريع         استنفار أمني لضبط هاربي «خلية العبدلي»         «مضطرب» يقتل والدته طعنا في «الزهراء»        
إغلاق مصنع خمور محلية في «المنقف»

إغلاق مصنع خمور محلية في «المنقف»

ضبط هندي بحوزته 350 عبوة خمر يروجها بمركبته

أمر مدير أمن محافظة الأحمدي بالوكالة العميد عبدالله سفاح الملا بإغلاق مصنع للخمور المحلية يديره آسيويان في منطقة المنقف.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال أمن فرقة الملا وخلال تفقدهم الحالة الأمنية في المنطقة لاحظا شخصين من الجنسية السيرلانكية حاولا الفرار بمجرد مشاهدتهما الدورية، وبمطاردتهما دخلا إحدى العمارات.

وأضاف المصدر أنه بدخول العمارة تبين أنها تدار كوكر لتصنيع الخمر المحلي، حيث عثر داخلها على عدد من البراميل وأدوات التصنيع بالإضافة إلى كمية من عبوات الخمر المحلي، فتم ضبطهما وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

من ناحية أخرى، تمكنت مديرية أمن الأحمدي من ضبط هندي يمتهن تجارة الخمر المحلي وترويجه في منطقة المنقف.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن دورية أمن شاهدت المتهم وهو يقوم بتحميل أكياس من باص إلى مركبة صالون، وعند التوجه إليه لاذ بالفرار وتمت مطاردته حتى ألقي القبض عليه.

وأضاف المصدر أنه بتوجه رجال الأمن نحو المركبة تمت مشاهدة عبوات مملوءة بالخمر المحلي وعند فرزها تبين أنها 350 عبوة، فتمت إحالتها والمتهم إلى جهة الاختصاص.

 

أدوات عثرت داخل المصنع

أدوات عثرت داخل المصنع

برميل تقطير خمر داخل دورة مياه !

برميل تقطير خمر داخل دورة مياه !

350 عبوة خمر ضبطت داخل مركبة هندي

350 عبوة خمر ضبطت داخل مركبة هندي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*