آخر الأخبار
كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»         مجهولون يحطمون زجاج مركبتي مواطن أمام منزله.. فجرا         القبض على مواطن احتجز أسرته داخل منزله بسكين         القبض على مواطن صدم دورية وحاول الفرار جريا         ضبط مواطن يروج الخمر المستورد في «الأندلس»        
إصابة مواطنين بالمكتب الصحي الكويتي في ألمانيا

إصابة مواطنين بالمكتب الصحي الكويتي في ألمانيا

تصوير اتهم أمن المكتب برشهم بغاز مسيل للدموع

الحادثة ولدت سخطا ومطالبات بمساءلة فورية

انتشر تصوير يظهر إصابة بعض المواطنين الكويتيين وسقوط بعضهم أرضا جراء استنشاقهم غازا مسيل للدموع خلال وجودهم داخل وأمام المكتب الصحي الكويتي في ألمانيا.

واتهم التصوير أمن المكتب الصحي برش الغاز لتفريق المراجعين، الأمر الذي أثار غضب وسخط بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي داعين إلى مساءلة فورية لمن يقف وراء هذا التصرف الغريب والدخيل لاسيما وأن ما تعرض له المصابون من شأنه أن يؤثر على صحتهم مستقبلا.

ويظهر في التصوير إصابة مواطنين وإخضاعهم لإسعافات أولية من قبل مسعفين فيما يظهر آخرون وهم يفترشون الأرض ويعانون من الإصابات وبعضهم بدا وهو يتقيأ، فيما يؤكد المصور وجود إصابات بين عدة مواطنات جراء استنشاقهن الغاز.

وذكرت مصادر أن الحادثة بدأت حينما اعترض مواطنون على بعض إجراءات وقرارات المكتب، حيث تجمعوا أمامه ودخلوا بنقاش حاد مع الأمن.

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates