الثلاثاء 25 أبريل 2017
آخر الأخبار
الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني         احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»        
إحباط محاولة سطو على وكالة سيارات شهيرة في «الأحمدي»

إحباط محاولة سطو على وكالة سيارات شهيرة في «الأحمدي»

ضبط سائق تاكسي سوري أوصل السارق وانتظره في الخارج

الحارس أبلغ العمليات.. والسارق هرب لحظة وصول الدورية

ألقت دوريات أمن الأحمدي القبض على سوري يبلغ 55 عاما أوصل بمركبة تاكسي يقودها، سارقا إلى إحدى وكالات المركبات الشهيرة في منطقة الأحمدي.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن حارس الوكالة شعر بحركة مريبة فقام بإبلاغ العمليات وعلى الفور حضرت دورية أمن وشاهد أفرادها سائق تاكسي فر بمجرد مشاهدته الدورية فتمت مطاردته وضبطه في حين تمكن الآخر من الهرب.

وأضاف المصدر أن رجال الامن عثروا بحوزة المتهمين على أدوات كسر يستخدمونها في السرقة، لافتا إلى أن حارس الوكالة تعرف على الشخص المضبوط في حين يجري البحث عن الهارب.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر