الجمعة 26 مايو 2017
آخر الأخبار
«الجنايات»: الإعدام شنقا لقاتل شقيقه في «الأندلس»         ضبط عسكري وفتاة ظهرا بمقطع خادش للحياء         «الداخلية»: ترتيبات أمنية ومرورية لشهر رمضان         الإعدام شنقا لمواطن تاجر بالمخدرات ومواطنة قاتلة         «المكافحة» تضبط مقيما يزرع «الماريجوانا» داخل مسكنه         حريق ضخم يلتهم مصنع بتروكيماويات في «الري»         حاويتا عصير فشلتا بتهريب 8432 زجاجة خمر         إصابة 3 إطفائيين ومسعفين بسقوط مصعد         «مشورة الدستورية» رفضت طعنين يتعلقان بسكن المرأة         3 طلقات تستقر بصدر سعودي على طريق السالمي        
«أمن الفروانية» تغلق ملف جريمة قتل مقيدة ضد مجهول

«أمن الفروانية» تغلق ملف جريمة قتل مقيدة ضد مجهول

ضبط المديرية لسوريين حاولا سلب آسيوي بسكين.. قاد لإغلاق قضية قتل هندي سجلت قبل 40 يوما

الثاني صاح عند ضبطه: «مو انا القاتل» .. ففضح جريمة قتل مستورة يقف وراءها شريكه!

مصدر أمني عن الضبطية: الأمن العام سجّل إنجازا غير مسبوق بكشف جريمة قتل غامضة

اللواء الشويع والعقيد الدعاس كرما العسكريين العتيبي والعنزي لتوصلهما إلى القاتل

في مفارقة أمنية قلما تحدث في البلاد، أغلقت مديرية أمن الفروانية ملف قضية قتل هندي قيدت قبل 40 يوما ضد مجهول، وذلك بعد أن توصلت إلى الجاني الذي يقف وراء الجريمة لتسجل بذلك إنجازا يحسب لقطاع الأمن العام المعروف أن رجاله ليس من مهامهم ملاحقة مرتكبي جرائم القتل.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن ضبط المتهم وهو سوري الجنسية ويبلغ 27 عاما، جاء بعد تجوال دورية أمن تابعة لمخفر الفروانية بقيادة وكيل عريف محسن مبارك العتيبي ووكيل عريف بدر فيصل العنزي، فجرا في شوارع منطقة الفروانية حيث تمت مشاهدة شخصين يقومان بتقييد آسيوي وبالاقتراب منهما لاذا بالفرار إلا أن رجال الأمن تمكنا من الإمساك بأحدهما.

وأضاف المصدر أن الآسيوي أفاد لرجال الأمن أن المتهمان سرقاه بالقوة، حيث قام الشخص المضبوط بتقييده فيما وضع الآخر سكينا على رقبته وتمكنا بذلك من سلبه مبلغ 68 دينار وهاتف جالاكسي.

وأشار إلى أن المخفر سجل ضد المتهمين قضية سلب بالقوة أحيلت إلى المباحث للتحري عن المتهم الآخر الهارب ولكشف سرقات أخرى قد ارتكبهما المتهمين، لاسيما بعد تفشي ظاهرة السرقات في بعض مناطق المحافظة.

ولفت المصدر إلى أن المتهم اعترف بارتكاب سرقات مماثلة في مناطق المحافظة، وعلى ضوء ذلك تم تكثيف التحريات حتى تم إلقاء القبض على شريكه، وكانت المفاجأة أن شريكه وهو من نفس جنسيته قد ردد لحظة ضبطه عبارة «مو انا القاتل.. مو انا القاتل» ، وبإحالته إلى المخفر اعترف على شريكه مبينا أنه من يقف وراء قتل هندي عثرت على جثته قبل 40 يوما في ساحة ترابية خلف سنترال منطقة جليب الشيوخ.

وذكر أن المتهم الأول اعترف بارتكابه الجريمة مشيرا إلى أن حاجته للمال ومقاومة القتيل دفعاه إلى قتله، فتمت إحالته إلى النيابة العامة التي تعكف على التحقيق معه في تهمتي القتل العمد والسلب بالقوة.

وانتهى المصدر بقوله أن هذه القضية تعد الأولى من نوعها حيث لم يسبق لرجل أمن تابع لمديرية الأمن العام في أن يتوصل إلى قاتل متخفي إذ أن ذلك من صميم عمل رجال المباحث لا الأمن العام، لافتا إلى أن مدير أمن الفروانية اللواء فهد الشويع قام بتكريم الشرطيين العتيبي والعنزي تقديرا لجهودهما في هذه الضبطية وذلك بحضور قائد منطقة الفروانية العقيد صلاح الدعاس.

إقرأ موضوعا مرتبطا

 

القاتل

القاتل

اللواء الشويع والعقيد الدعاس يكرمان العتيبي والعنزي

اللواء الشويع والعقيد الدعاس يكرمان العتيبي والعنزي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*