الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات        
«أمن الفروانية» تحبط جريمة سطو مسلح في «جليب الشيوخ»

«أمن الفروانية» تحبط جريمة سطو مسلح في «جليب الشيوخ»

بنغالي طعن حارس أمن مصري وسلبه كيس أموال لدى خروجه من شركة صرافة

زميل المجني عليه استغاث بدورية ثابتة.. ورجال الأمن طاردوا الجاني وضبطوه

الجاني سدد للمجني عليه طعنتين أدخلتاه العناية المركزة بحال حرجة

تجرأ وافد بنغالي قبل قليل على طعن مصري يعمل موظف أمن في شركة حراسة قبل سلبه كيسا مملوء بالأموال والهرب جريا على الأقدام، لكن جريمته انتهت بعد دقايق قليلة بفشل إثر تدخل رجال أمن الفروانية.

وفي التفاصيل، فقد كشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أنه وخلال ثبوت دورية تابعة لأمن الفروانية ومراقبتها للوضع الأمني بشارع محمد بن القاسم في منطقة جليب الشيوخ، فوجئت بموظف أمن مصري يركض نحو رجال الأمن وهو يصرخ مستنجدا بهم طالبا مساعدتهم في القبض على آسيوي قام بطعن زميله بسكين بعد خروجه من إحدى شركات الصرافة وسرق منه كيس الأموال وفر هاربا.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن قاموا على الفور بمطاردة الجاني إلى أن نجحوا بالإمساك به واقتياده مع أداة الجريمة وهي سكين مطبخ بالإضافة إلى كيس الأموال، مشيرا إلى أن مخفر الفروانية سجل ضده قضيتي شروع بالقتل وسلب بالقوة.

وحول الحالة الصحية للمطعون، لفت المصدر إلى أنه تم طلب مركبة إسعاف قامت بنقله إلى مستشفى الفروانية بطعنتين في اليد والبطن استدعت إدخاله العناية المركزة بحال حرجة.

 

الجاني أمام كيس الأموال وأداة الجريمة.. ويتضح زميل المجني عليه

الجاني أمام كيس الأموال وأداة الجريمة.. ويتضح زميل المجني عليه

الجاني نال قضيتي شروع بالقتل وسلب بالقوة

الجاني نال قضيتي شروع بالقتل وسلب بالقوة

كيس الأموال ينتظر عودته إلى شركته

كيس الأموال ينتظر عودته إلى شركته

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*