الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!        
«أمن الأحمدي» تضبط مواطنا مدينا بنصف مليون دينار

«أمن الأحمدي» تضبط مواطنا مدينا بنصف مليون دينار

مطلوب لـ 14 قضية مدنية وسنتين حبس

أمر مدير أمن محافظة الأحمدي العميد عبدالله سفاح الملا بإحالة مواطن إلى إدارة التنفيذ المدني بعد أن تم ضبطه لوجود مديونية عليه تجاوز النصف مليون دينار.

وكشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن ضبط المتهم جاء خلال تجوال دورية في منطقة الأحمدي حيث تم الاشتباه به واستيقافه وتبين أنه لا يحمل إثباتا للشخصية، وعند الاستعلام عنه اتضح أنه مطلوب للحبس لمدة سنتين على ذمة قضية شيكات، كما تبين أنه مطلوب لـ 14 قضية مدنية يصل إجمالي مديونيتها إلى أكثر من 500 ألف دينار.

 

العميد عبدالله سفاح الملا

العميد عبدالله سفاح الملا

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*