الخميس 20 يوليو 2017
آخر الأخبار
«الأمن العام» يضبط 7 مدمنين في «الجهراء»         «الخارجية» تخفض عدد الدبلوماسيين الإيرانيين         حريق يشب بمستودع مواد كيماوية للتنظيف على «السابع»         إحباط تهريب 3200 حبة مخدرة عبر البريد السريع         استنفار أمني لضبط هاربي «خلية العبدلي»         «مضطرب» يقتل والدته طعنا في «الزهراء»         5 فرق إطفاء أخمدت حريقا بقسيمة في «أمغرة»         إطفائي إلى «السارية» للاشتباه بتسممه نتيجة عضة قط         يتيمة تقاضي «الشؤون» بعد طردها من «دور الرعاية»         «التمييز»: المحادثات الداعشية لا تعني داعشية صاحب الهاتف        
«أمن الأحمدي» تضبط آسيويين بحوزتهما 174 عبوة خمر محلي

«أمن الأحمدي» تضبط آسيويين بحوزتهما 174 عبوة خمر محلي

ألقت فرقة مدير أمن الأحمدي بالإنابة العميد عبدالله سفاح الملا، القبض على وافد سيلاني الجنسية امتهن ترويج الخمور المحلية.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن معلومات وردت إلى فرقة الملا حول نشاط المروج فتمت مراقبته وتعقبه حتى رصدته وهو يمارس نشاطه الإجرامي في مناطق المحافظة.

وأضاف المصدر أن رجال الفرقة ضبطوا بحوزة المتهم 24 عبوة خمر اعترف أنه يحوزها بغرض الاتجار وترويجها على السكارى في منطقة المهبولة، فتمت إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

من ناحية أخرى، تمكنت دورية تابعة لإسناد الأحمدي من ضبط مروج خمور آسيوي بحوزته 150 عبوة خمر محلي من الحجم الكبير، وذلك بعد استيقافه ومحاولة هربه ركضا على الأقدام.

 

مروج عثر بحوزته على 150 عبوة خمر محلي

مروج عثر بحوزته على 150 عبوة خمر محلي

.. وآخر بحوزته 24 عبوة

.. وآخر بحوزته 24 عبوة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*