آخر الأخبار
مواطن ومقيمة عربية تخصصا بسرقة المركبات والمنازل         «المكافحة» تحبط تهريب 150 كيلو «حشيش» إلى البلاد         «الداخلية» : المتهجم على فتاة بمركبتها ادعى معرفته بها         العثور على جثة مجهول بمركبة محترقة يثير شبهة جنائية         «جرائم ومحاكم» تنشر حقيقة حادثة كسر شاب لزجاج مركبة مواطنة         توقيف «ضابط مزيف» يسير بسرعة 200 على «الخامس»         القبض على 16 مقيما بمكتب وهمي للخدم في «السالمية»         الإبعاد لمصريين تشاجرا في شبرة الخضار على بيع البصل         القبض على 3 سكارى بجوار مجمع تجاري في «الفروانية»         «الجنائية» تضبط قاتل والده جالسا بساحة ترابية في «العيون»        
«أمن الأحمدي» تضبط آسيويين بحوزتهما 174 عبوة خمر محلي

«أمن الأحمدي» تضبط آسيويين بحوزتهما 174 عبوة خمر محلي

ألقت فرقة مدير أمن الأحمدي بالإنابة العميد عبدالله سفاح الملا، القبض على وافد سيلاني الجنسية امتهن ترويج الخمور المحلية.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن معلومات وردت إلى فرقة الملا حول نشاط المروج فتمت مراقبته وتعقبه حتى رصدته وهو يمارس نشاطه الإجرامي في مناطق المحافظة.

وأضاف المصدر أن رجال الفرقة ضبطوا بحوزة المتهم 24 عبوة خمر اعترف أنه يحوزها بغرض الاتجار وترويجها على السكارى في منطقة المهبولة، فتمت إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

من ناحية أخرى، تمكنت دورية تابعة لإسناد الأحمدي من ضبط مروج خمور آسيوي بحوزته 150 عبوة خمر محلي من الحجم الكبير، وذلك بعد استيقافه ومحاولة هربه ركضا على الأقدام.

 

مروج عثر بحوزته على 150 عبوة خمر محلي

مروج عثر بحوزته على 150 عبوة خمر محلي

.. وآخر بحوزته 24 عبوة

.. وآخر بحوزته 24 عبوة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates