آخر الأخبار
عبارة تمجد صدام حسين على جدار ثانوية عيسى الحمد         حجز 12 مستهترا مارسوا «الرعونة» في «تيماء»         ضبط أجهزة حاسوب ملغومة بـ3600 زجاجة خمر و «بان»         مشاعر الحزن والتعاطف تتواصل بحادثة وفاة عيسى البلوشي         شقة في «السالمية» تحولت إلى مصنع للخمر المحلي         «الأمن العام» يلقي القبض على 23 مدينا و 3 مطلوبين         متعاط بنغلاديشي امتهن تزوير الطوابع الحكومية الجديدة         العثور على جثة آسيوية في «فريزر» شقة زوجين هاربين         القبض على مواطن يزرع «الماريجوانا» داخل منزله         ضبط 1056 هاتفا نقالا و 301 جرام مخدرات في «المركزي»        
«أمن الأحمدي» تضبط آسيويين بحوزتهما 174 عبوة خمر محلي

«أمن الأحمدي» تضبط آسيويين بحوزتهما 174 عبوة خمر محلي

ألقت فرقة مدير أمن الأحمدي بالإنابة العميد عبدالله سفاح الملا، القبض على وافد سيلاني الجنسية امتهن ترويج الخمور المحلية.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن معلومات وردت إلى فرقة الملا حول نشاط المروج فتمت مراقبته وتعقبه حتى رصدته وهو يمارس نشاطه الإجرامي في مناطق المحافظة.

وأضاف المصدر أن رجال الفرقة ضبطوا بحوزة المتهم 24 عبوة خمر اعترف أنه يحوزها بغرض الاتجار وترويجها على السكارى في منطقة المهبولة، فتمت إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

من ناحية أخرى، تمكنت دورية تابعة لإسناد الأحمدي من ضبط مروج خمور آسيوي بحوزته 150 عبوة خمر محلي من الحجم الكبير، وذلك بعد استيقافه ومحاولة هربه ركضا على الأقدام.

 

مروج عثر بحوزته على 150 عبوة خمر محلي

مروج عثر بحوزته على 150 عبوة خمر محلي

.. وآخر بحوزته 24 عبوة

.. وآخر بحوزته 24 عبوة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates