الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
أثيوبيتان متغيبتان وراء البلاغ الكاذب عن جريمة قتل خادمة

أثيوبيتان متغيبتان وراء البلاغ الكاذب عن جريمة قتل خادمة

«الإعلام الأمني» تدعو مستخدمي مواقع التواصل إلى الحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها

تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية فجر اليوم من إلقاء القبض على أثيوبيتين بعد ورود بلاغ كاذب للأجهزة الأمنية عن قيام مواطن بقتل خادمته الأثيوبية.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني أن وافدة أثيوبية قدمت البلاغ لهاتف الطوارئ 112 وأفادت فيه بمقتل أثيوبية على يد مواطن، وبعد إجراء التحريات تبين أن البلاغ كاذب، ليتم ضبطها وشريكة لها من نفس جنسيتها في منطقة السالمية.

وأضافت «الإعلام الأمني» أنه بمراجعة بيانات المتهمتين تبين أنهما مطلوبتين للإدارة العامة لمباحث الهجرة بقضيتي تغيب، ويجري إحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وأهابت بمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة والحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها منعا لأية إثارة أو بلبلة.

يذكر أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي بثت أمس خبرا كاذبا عن وقوع جريمة قتل خادمة أثيوبية في منطقة مبارك الكبير على يد مخدومها بعد إقدامها على قتل ابنته.

 

خادمة أثيوبية بلاغ كاذب جريمة قتل مبارك الكبير المباحث تغيب

المتهمة الأولى

.. وشريكتها

.. وشريكتها

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*