الثلاثاء 28 مارس 2017
آخر الأخبار
مقتل مواطنة طعنا في «تيماء»         «مباحث الإقامة» تضبط 38 مخالفا بمسكن في «حولي»         «مباحث السلاح» تفتش في «جواخير كبد»         الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والموادة المخدرة         الحبس سنة و 8 أشهر لمواطن «فضح» مواطنة في «انستغرام»         دعوى قضائية تطالب بوقف إصدار رخص القيادة للمقيمين        
أثيوبيتان متغيبتان وراء البلاغ الكاذب عن جريمة قتل خادمة

أثيوبيتان متغيبتان وراء البلاغ الكاذب عن جريمة قتل خادمة

«الإعلام الأمني» تدعو مستخدمي مواقع التواصل إلى الحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها

تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية فجر اليوم من إلقاء القبض على أثيوبيتين بعد ورود بلاغ كاذب للأجهزة الأمنية عن قيام مواطن بقتل خادمته الأثيوبية.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني أن وافدة أثيوبية قدمت البلاغ لهاتف الطوارئ 112 وأفادت فيه بمقتل أثيوبية على يد مواطن، وبعد إجراء التحريات تبين أن البلاغ كاذب، ليتم ضبطها وشريكة لها من نفس جنسيتها في منطقة السالمية.

وأضافت «الإعلام الأمني» أنه بمراجعة بيانات المتهمتين تبين أنهما مطلوبتين للإدارة العامة لمباحث الهجرة بقضيتي تغيب، ويجري إحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وأهابت بمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة والحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها منعا لأية إثارة أو بلبلة.

يذكر أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي بثت أمس خبرا كاذبا عن وقوع جريمة قتل خادمة أثيوبية في منطقة مبارك الكبير على يد مخدومها بعد إقدامها على قتل ابنته.

 

خادمة أثيوبية بلاغ كاذب جريمة قتل مبارك الكبير المباحث تغيب

المتهمة الأولى

.. وشريكتها

.. وشريكتها

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*