الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
آسيويتان ومدغشقرية يقدمن الحرام لكبار السن فقط

آسيويتان ومدغشقرية يقدمن الحرام لكبار السن فقط

«مباحث الأحمدي» داهموا شقتهن وضبطوهن بالجرم المشهود

ضبط أدوات وحبوب جنسية.. وكاميرات مراقبة على مدخل الشقة

ألقى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقيادة اللواء محمود الطباخ، القبض على سيلانيتين ومدغشقرية يدرن وكرا للدعارة ويقدمن الحرام خصيصا لكبار السن فقط.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن معلومات وردت إلى رجال مباحث محافظة الأحمدي حول النشاط الإجرامي للمتهمات وبعد عمل التحريات اللازمة ومراقبتهن تأكدت صحة هذه المعلومات فتم ضبطهمن بالجرم المشهود وإحالتهن إلى جهة الاختصاص.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث رصدوا على مدخل ومخرج شقة المتهمات كاميرات مراقبة يستخدمنها لمراقبة محيط الشقة ومعرفة القادمين، كما ضبطوا بحوزتهم على أدوات وحبوب جنسية.

 

مضبوطات المتهمات

مضبوطات المتهمات

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*