آخر الأخبار
«الأمن العام» يقلص مركبة «غليص»         «هوشة برية» تنتهي بإصابة 5 مواطنين برضوض         تعرج مركبة على «الخامس» يفضح متعاطيين كويتي ومصري         القبض على موظف جوازات هرّب ممنوعا من السفر         «الداخلية»: ضبط مواطنين وخليجي بحادثة ضرب العسكري         ضبط مواطنين ضربا قائد دورية في «الصليبية»         شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث         توقيف غير كويتي سحل نعجة ميتة بمركبته على «السابع»         ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة         «إدمان المخدرات» يتسبب بجريمة قتل في «الرقة»        
آسيويان حاولا تهريب 5 كيلو «هيروين» و نصف كيلو «ماريجوانا» بين الملابس والحلوى

آسيويان حاولا تهريب 5 كيلو «هيروين» و نصف كيلو «ماريجوانا» بين الملابس والحلوى

الفهد: حواجز تفتيش المطار صامدة في وجه مهربي ومروجي السموم

أسقط رجال جمارك المطار وافدا آسيويا قادما من بلاده بعد أن حاول تهريب 5 كيلو من مادة الهيروين المخدرة للإتجار بها داخل البلاد.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال الجمارك وبعد أن اشتبهوا بالوافد قاموا بتكثيف تفتيشه حتى عثر في أرضية حقائب ملابسه على المضبوطات التي أحيلت معه إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

كما نجح رجال جمارك المطار في اصطياد آسيوي آخر حاول تهريب نصف كيلو من مادة الماريجوانا المخدرة بدسها داخل علب حلوى، إلا أن فطنة المفتشين كانت له بالمرصاد فتم ضبطه وإحالته مع المضبوطات إلى جهات الاختصاص.

وصرح ومراقب المطار سليمان الفهد أن حواجز التفتيش في جمارك المطار لا تزال صامدة في وجه المهربين، مثنيا على مراقبة ومتابعة رجال الجمارك وصدهم لمروجي السموم.

 

سليمان الفهد

سليمان الفهد

جانب من كميات الهيروين بعد استخراجها من حقائب الآسيوي

جانب من كميات الهيروين بعد استخراجها من حقائب الآسيوي

استخراج الماريجوانا من الحلوى

استخراج الماريجوانا من الحلوى

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates