الخميس 20 يوليو 2017
آخر الأخبار
«الأمن العام» يضبط 7 مدمنين في «الجهراء»         «الخارجية» تخفض عدد الدبلوماسيين الإيرانيين         حريق يشب بمستودع مواد كيماوية للتنظيف على «السابع»         إحباط تهريب 3200 حبة مخدرة عبر البريد السريع         استنفار أمني لضبط هاربي «خلية العبدلي»         «مضطرب» يقتل والدته طعنا في «الزهراء»         5 فرق إطفاء أخمدت حريقا بقسيمة في «أمغرة»         إطفائي إلى «السارية» للاشتباه بتسممه نتيجة عضة قط         يتيمة تقاضي «الشؤون» بعد طردها من «دور الرعاية»         «التمييز»: المحادثات الداعشية لا تعني داعشية صاحب الهاتف        
آسيويان حاولا تهريب 5 كيلو «هيروين» و نصف كيلو «ماريجوانا» بين الملابس والحلوى

آسيويان حاولا تهريب 5 كيلو «هيروين» و نصف كيلو «ماريجوانا» بين الملابس والحلوى

الفهد: حواجز تفتيش المطار صامدة في وجه مهربي ومروجي السموم

أسقط رجال جمارك المطار وافدا آسيويا قادما من بلاده بعد أن حاول تهريب 5 كيلو من مادة الهيروين المخدرة للإتجار بها داخل البلاد.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال الجمارك وبعد أن اشتبهوا بالوافد قاموا بتكثيف تفتيشه حتى عثر في أرضية حقائب ملابسه على المضبوطات التي أحيلت معه إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

كما نجح رجال جمارك المطار في اصطياد آسيوي آخر حاول تهريب نصف كيلو من مادة الماريجوانا المخدرة بدسها داخل علب حلوى، إلا أن فطنة المفتشين كانت له بالمرصاد فتم ضبطه وإحالته مع المضبوطات إلى جهات الاختصاص.

وصرح ومراقب المطار سليمان الفهد أن حواجز التفتيش في جمارك المطار لا تزال صامدة في وجه المهربين، مثنيا على مراقبة ومتابعة رجال الجمارك وصدهم لمروجي السموم.

 

سليمان الفهد

سليمان الفهد

جانب من كميات الهيروين بعد استخراجها من حقائب الآسيوي

جانب من كميات الهيروين بعد استخراجها من حقائب الآسيوي

استخراج الماريجوانا من الحلوى

استخراج الماريجوانا من الحلوى

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*